الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا لو:كان كريستيانو برازيليآ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 03/03/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: ماذا لو:كان كريستيانو برازيليآ؟   الأحد ديسمبر 19, 2010 11:53 pm

[URL='http://hh7.net']مركز تحميل[/url]



سحر كرة القدم يكمن في مفاجاَتها، منها مايخضع للمنطق والكثير منها لايخضع لأي منطق ومع ذلك فهي اللعبة الشعبية الأولى في العالم... (ماذا لو) فقرة جديدة في موقعنا تقدم وجهاً مختلفاً لكرة القدم، وجهاً لم يحدث بعد.. وقد لايحدث إطلاقاً...الفكرة هنا لنتخيل كيف كان مصير كرة القدم سيتغير بوجود تغيير بسيط في شخص أو فريق!

نبدأ حلقتنا الأولى اليوم مع النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد ، ونربطه بشكل ما بالمنتخب البرازيلي لنتخيل ما الذي كان سيحدث لو كان رونالدو برازيلياً.

ماذا لو كان كريستيانو رونالدو برازيلياً:
مع الأخذ بعين الاعتبار الخلفية التاريخية حيث أن البرازيل كانت مستعمرة برتغالية، كان يمكن لكريستيانو رونالدو أن يكون برازيلياً لو أن أجداده هاجروا إلى البرازيل..ماذا كان سيحدث في هذه الحالة ؟

1- ما كان لينجح مع المان يونايتد تحديداً لأنه لايوجد لاعب برازيلي لعب للشياطين الحمر وحقق نجاحاً كنصف النجاح الذي حققه رونالدو ... وبالتالي فإنه ما كان ليكون أغلى لاعب في العالم لو بدأ من هناك وربما لرأيناه الآن يمثل بيرمنغهام!

2- لو نسينا الافتراض الأول وقلنا إن رونالدو سيظهر بمستواه الحالي فإنه كان سيقود البرازيل لإحراز كأس العالم في مونديالي 2006 و 2010 على اعتبار أن منتخب البرازيل من أقوياء العالم وهو أقوى من منتخب البرتغال في كل الأحوال...وبالتالي فإن لكم أن تتخيلوا البرازيل لو معها لاعب حاسم مثل رونالدو!

3- وعندما يصبح أحد نجوم كرة القدم العالمية، سيبدأ بالسهر في النوادي الليلية والحضور متأخراً لتدريبات فريقه لأن تلك هي أحد أهم صفات اللاعب البرازيلي ولنا في رونالدينيو وأدريانو وغارنيتشيا وغيرهم عبرة.

4- الحرب الإعلامية بين بيليه ودييغو مارادونا ستأخذ أفاقاً أوسع في سعي كل منهما لإثبات أن ابن بلده هو أفضل لاعب في العالم حالياً (ميسي ورونالدو).

5- مبارة كلاسيكو العالم (البرازيل والأرجنتين) ستصبح أكثر مباراة مشاهدة عبر الفضائيات لضمها أفضل لاعبين في العالم حالياً، حتى لو كانت المباراة ودية.

6- ما كانت أيرنيا شيك الروسية لتكون صديقته ، فالبرازيليون يفضلون البرازيليات عادة!

7- لو دربه لويس فان غال الملقب بجلاد البرازيليين لطرده من أول يوم في الفريق ، تماماً كما فعل مع ريفالدو.

8- ربما لم يكن جميلاً كما هو الآن ، فنسبة البرازيليين الجميلين من فناني كرة القدم قليلة ...لذلك كان رونالدو سيخسر جزءً مهماً من الدعايات!!!

الآن دوركم ... تخيلوا وقولوا لنا ما الذي سيحدث لو كان رونالدو برازيليا؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://welcome-net.ahlamontada.net
 
ماذا لو:كان كريستيانو برازيليآ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أهلا بكم دوت نت :: منتديات أهلا بكم :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: