الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفضل لاعبي الكرات الرأسية هجوميآ في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 03/03/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: أفضل لاعبي الكرات الرأسية هجوميآ في العالم   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 8:04 pm

[URL='http://hh7.net']مركز تحميل[/url]



أجمل ما في كرة القدم أنك تستطيع أن تسجل بأكثر من طريقة ، وأنه بأي لحظة تستطيع أن تغير مجرى المباراة بكل ما لديك من مزايا ومواهب ... ومن أخطر الحلول في عالم كرة القدم الحلول الرأسية التي عادة ما كانت سلاح عديد الفرق المتوجة في الألقاب في تاريخ كرة القدم...في هذا التقرير نحاول ذكر أفضل اللاعبين حالياً بالكرات الرأسية علماً أننا لن ننظر إلى التاريخ وسنكتفي فقط في رؤية مستوى بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة وهو أمر سيجعلنا نتغاضى عن ذكر بعض الأسماء مثل أماوري "اليوفنتوس" وكريستانو رونالدو "ريال مدريد" وفيرناندو توريس "ليفربول" اللذين لم يعودوا يسجلون بالرأس كما كان عليه الأمر في السابق بل وفقدوا خطورتهم من هذه الناحية.

ملاحظة : الترتيب في الذكر لا يعني ترتيب في المستوى ، وإنما مجرد إحصاء عام لعدد اللاعبين المذكورين.

1- بيتر كراوتش : وحش توتنهام الذي ينتصر بأي كرة رأسية يدخل عليها ، كراوتش يستفيد كثيراً من طوله الفارع لكنه بصراحة يملك عقلاً مميزاً فيما يتعلق بالكرات الهوائية يجعله يوظف هذا الطول لمصلحة الفريق.

2- فيرناندو لورينتي : نجم أتلتيك بلباو المميز ، هو الآن ثالث الهدافين في الدوري الإسباني كما أنه يهدد مركز فيرناندو توريس في المنتخب والفضل لذلك الرأس الذهبي الذي يملكه.

3- ميروسلاف كلوزه : ما زال النجم الألماني ماكنة للأهداف الرأسية كلما تم منحه الفرصة ، ثاني أفضل الهدافين في تاريخ كؤوس العالم ما زال يملك الرأس ذاتها التي قدم نفسه فيها عام 2002 وما زال ضمن الأفضل في العالم من هذه الناحية.

4- ديفيد تريزيغية : عاد ليقدم نفسه من جديد مع هيركوليس ، النجم الفرنسي استعاد هيبته في مجال الكرات الرأسية وهو يساعد الصاعد حديثاً على تحقيق أهدافه هذا الموسم.

5- أندريو كارول: نجم نيوكاسل الإنجليزي يقدم نفسه للعالم كواحد من أفضل لاعبي الكرات الرأسية هذه الأيام ، يستطيع أن يصنع وأن يسجل باستخدام الرأس وهو الآن مطلب العديد من الأندية الإنجليزية.

6- بادزيني: سفاح سامبدوريا الذي لا يرحم ، كلما رأى الكرة في الهواء شعر بالرغبة في التسجيل والتهديف... هو حقاً من المميزين جداً باحتلال المكان وتوظيف الرأس لمصلحة الفريق.

7- مروان الشماخ : ليس لأنه عربي ، لكن لأن النجم المغربي أثبت قدراته في الهواء مع أرسنال وكان قد فعل نفس الشيء مع بوردو وبشكل كبير للغاية ... نجمنا العربي يستحق أن يكون ضمن أفضل عشرة لاعبين بالرأس في العالم.

8- ماريك هامسيك : نعم نجم خط وسط نابولي يستطيع أن يصدمك بأي لحظة بتقدمه وتسجيله للأهداف ، قد يكون هامسيك أفضل لاعب خط وسط قادر على التسجيل بالرأس في عالم كرة القدم هذه الأيام ومن يشكك بذلك فعليه أن يراجع ما يقوم به اللاعب في السنوات الأخيرة.

9- إدين دجيكو : نجم فولفسبورغ الذي يطلب فريقه مقابله مبلغ 40 مليون يورو يستطيع أن يسجل برأسه تماماً كما يستطيع أن يسجل بقدميه ، دجيكو نجم البوسنة بات قريباً من الدوريات الكبرى الثلاث لنتعرف على قدراته الرأسية أكثر.

10- ديديه دروغبا : مهاجم تشيلسي المميز بكل شيء ... يستطيع أن يهزم لك الخصم بكرة هوائية واحدة إذا جاءت في موقع مناسب له .... دروغبا خطير جداً جداً بالرأس.

11- جون تيري : مدافع نعم ، لكنه مرعب في الكرات الهوائية حول المرمى فالجميع يذكر أهم أهدافه.

12- كارلس بويول : نجم برشلونة الحاسم في مباراة فالنسيا والذي قادهم للهدف الأول في يوم سداسية الكلاسيكو ولا ننسى هدفه في المانيا ... كل هذه الأهداف تجعل بويول من أفضل اللاعبين بالرأس في العالم.

13- فان بويتن : كان هدافاً لبايرن ميونخ في الشتاء الماضي بسبب رأسياته رغم أنه مدافع، ساهم بشكل مجنون بمساعدة البايرن بالفوز في عديد المباريات وساعدهم على حصد الثنائية والوصول للنهائي الأوروبي.

14- تيم كاهيل : قد يستغرب البعض وجود اسم نجم من إيفرتون ، لكن كاهيل يستحق حقاً أن يكون هنا في القائمة.

15- لوكاس باريوس : مهاجم دورتموند المميز وماكنة الأهداف الأرجنتينية الأصل بارغوانية الجنسية ...باريوس قريباً سيكون أحد أفضل الأسماء الهجومية في أوروبا عندما يعود دورتموند متصدر الترتيب إلى دوري الأبطال.

16- كينوين جونز : نجم ستوك الجديد وأغلى صفقاته في التاريخ ، متابعي الكبار في إنجلترا يعرفونه جيداً فقد عذبهم كثيراً.

هذه أهم الأسماء خطرت على البال من أجل هذا التقرير ، لكن بالتأكيد تبقى هناك أسماء مميزة لم نذكرها نتمنى منكم مشاركتنا بها.



king king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://welcome-net.ahlamontada.net
وشاااح الصبر

avatar

عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: أفضل لاعبي الكرات الرأسية هجوميآ في العالم   السبت ديسمبر 18, 2010 8:29 am

ونايف هزازي فعلا يعجبني في اللعبات الهوائيه

اضن انه يستاهل يكون من الافضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل لاعبي الكرات الرأسية هجوميآ في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أهلا بكم دوت نت :: منتديات أهلا بكم :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: